شركة تنظيف مجالس ببريدة
شركة تنظيف مجالس ببريدة

شركة تنظيف مجالس ببريدة 0557538876

بريق اللؤلؤة شركة تنظيف مجالس ببريدة 

 

بريق اللؤلؤة شركة تنظيف مجالس ببريدة بالبخار ، مع التطورات التي تحدث في عصرنا ، اضطرت المرأة إلى النزول إلى العمل ، وهذا ما جعل حجم الأعباء تزداد على كاهلها ، خاصة فيما يتعلق بأعباء تنظيف المنزل ، وإن كان أفراد الأسرة غير معتادين

على التعاون معها ، ولإعادة النظافة إلى جميع أركان المكان ، ولهذا فيمكنكم الآن التواصل مع شركة بريق اللؤلؤة .

 

 

شركة تنظيف مجالس ببريدة
شركة تنظيف مجالس ببريدة

بريق اللؤلؤة شركة تنظيف مجالس ببريدة بالبخار 

 

تعد المجالس من أهم الأجزاء الموجودة في أي منزل ، ولهذا تتطلب العناية بها وتنظيفها مجهود كبير ، لذلك توفر شركة تنظيف مجالس ببريدة جميع الخدمات اللازمة ، لتنظيف جميع أنواع المجالس مهما كان حجمها ، والأقمشة المكونة منها فمع شركة بريق اللؤلؤة ، قادرون دائما على تقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار لأي عميل كريم.

 

 أهم المميزات التي تجعل شركة بريق اللؤلؤة أفضل شركة تنظيف مجالس ببريدة 

 

  • تسعى شركة تنظيف مجالس ببريدة  دائما ، إلى عمل دورات تدريبية لفريق عملنا من حين لأخر وذلك لتطوير قدراته ، واطلاعه على جميع الأدوات والأجهزة الحديثة ، التي يتم استخدامها في الوقت الحالي في مجال تنظيف المجالس على وجه التحديد.
  • لا يقتصر عملنا على تنظيف المجالس فحسب ، بل أننا أيضا نقوم بجلي الأرضيات وتنظيف الجدران وغسل السجاد والموكيت ، خاصة الذي يكون موجود في غرف المجالس.
  • يمكننا تنزيل الستائر وفكها إن كانت مكونة من عدة طبقات ، والقيام بتنظيفها وإزالة جميع البقع والأوساخ من عليها ، ومن ثم تركيبها وتعليقها مرة أخرى.
  • نبتعد تماما عن كل ما هو تقليدي وقديم في مجال تنظيف المجالس ،  وتنظيف المنازل حتى لا يتم الإضرار بأي قطعة أثاث مملوكة للعميل.
  • نتواجد على مدار الأسبوع  ، لاستقبال جميع اتصالاتكم الهاتفية ، واستفساراتكم في أي وقت ومن أي مكان بالقصيم.

 

بريق اللؤلؤة افضل شركة غسيل مجالس بالقصيم 

 

لا تخلو غرف المجالس من وجود الأنتيكات والتحف ، وأيضا أدوات الإضاءة مثل النجف والأبليكات ، لذلك يولي فريق عمل شركتنا المتميزة شركة تنظيف مجالس ببريدة ، اهتماما كبيرا بتلك القطع الهامة والتي لا يمكن الاستغناء عنها في أي مكان فلا داعي للخوف على تلك القطع الثمينة من التنظيف مرة أخرى ، بل دع الأمر للمتخصصين في ذلك المجال من شركتنا المتميزة ، وستجد دائما لدينا ما يرضيك ويسرك.

  • نستخدم أجود أنواع الادوات لتنظيف الأنتيكات ، وإزالة الأتربة من عليها بطريقة لا تؤدي إلى إحداث أي خدش بها.

 

  • إذا كنت تمتلك نجف كريستال أو أي شيء من هذا القبيل ، فنحن أيضا قادرون على تلميعه وإعادة الرونق له مرة أخرى في ثواني معدودة.

 

  • يمكننا تنظيف أطقم الصالونات والأنتريهات والكنب ، بأفضل أنواع الأجهزة لضمان الحفاظ على سلامة تلك القطع.

 

  • لدينا خدمات التنظيف الجاف والتنظيف بالبخار ، لإزالة جميع البقع الصعبة الملتصقة بالمجالس.

 

 

شركة تنظيف مجالس ببريدة
شركة تنظيف مجالس ببريدة

 

 

لماذا عليك تنظيف منزلك مع شركة تنظيف مجالس ببريدة 

 

إذا لاحظت وجود أتربة وأوساخ في جميع أركان منزلك ، فعليك التواصل فورا مع شركة تنظيف مجالس ببريدة ، وذلك لتنظيف المنزل

والحفاظ على صحة جميع أفراد المنزل.

 

  • عادة ما تسبب الأوساخ وجود بعض البكتريا والفطريات ، على بعض قطع الأثاث وهذا بالطبع إنذار خطر.

 

  • تقوم شركتنا المتميزة بتطهير المكان بالكامل.

 

  • لدينا خدمة رش المعطرات ، وهذا ما يجعل المكان منعش ومفعم بالحياة ، وهذا ما سيشعر به أفراد الأسرة

 

شركة تنظيف سجاد ببريدة بريق اللؤلؤة 

 

توفر شركتنا شركة تنظيف مجالس ببريدة ، أيضا خدمة تنظيف السجاد الأمر الذي تعانى منه الكثير من ربات البيوت، فيحتاج السجاد إلى مجهود كبير حتى يتم غسله بطريقة جيدة ، وضمان تنظيفه بالشكل السليم فضلاً عن أن غسله في المنزل يحتاج إلى مساحه واسعة جداً ، وتوفر لكم أفضل عماله مدربة خصيصاً على أفضل طرق غسل السجاد ، واحدث المعدات لحصول العميل على أعلى مستوى من النظافة.

 

نصائح للحفاظ على السجاد

 

  • عليك سيدتي شفط الأتربة بشكل يومي من السجاد بواسطة المكنسة الكهربية.

 

  • احرصي سيدتي علي وضع السجاد في الشمس مره كل أسبوع ، لقتل البكتريا والجراثيم التي لا يمكن التخلص منها إلا عن

 

 

  • طريق الشمس فقط ، فضلاً عن ضمان نظافته وخلوه من الحشرات ، التي من الممكن أن تختبئ في السجاد خاصة ، وان كان السجاد من النوع الشاج وبلون داكن.

 

  • احرصي على تلميع السجاد مره كل شهر ، بواسطة شامبو السجاد أو خلط كوب من الخل مع 2 معلقة من كربونات الصوديوم ، ومرريه على السجاد بواسطة فرشة السجاد.

 

  • احرصي على تنظيف السجاد من أي بقع فور وقوعها، فإن تركتي البقعة على السجاد يمتصها ، ويصعب التخلص منها.

 

  • تخلصي من بقع الحبر على السجاد بواسطة الملح الخشن ، برشه على السجاد ثم شفطه بالمكنسة أو كنسه ، أو عن طريق مسحها بليمونه.

 

  • تخلصي من بقع الشاي والقهوة بواسطة الخل الأبيض ، عن طريق وضع فوطة مبللة بالخل الأبيض ، على مكان البقعة والضغط حتى تمتص الفوطة البقعة.

 

شركة تنظيف الكنب ببريدة

 

توفر شركة تنظيف مجالس ببريدة فريق متخصص في تنظيف الكنب ، فباعتبار الكنب شيء مهم جداً في كل منزل وفي كل مكان ، فضلاً عن كونه من أهم قطع الأثاث التي يجب أن نحرص على أن تكون نظيفة دوما ، فعادة ما يتعرض الكنب إلى الاتساخ بشكل سريع وبقع صعبة الإزالة بالطرق العادية والتقليدية ، فنحن نمتلك أفضل واحدث المعدات والآلات المجهزة.

 

مميزات شركة تنظيف مجالس ببريدة

 

  • سرعة الاستجابة لنداء عملائنا على الفور.

 

  • استخدام أفضل وأجود منظفات مستوردة ، للتخلص من أصعب البقع دون التأثير على الخامة واللون.

 

  • استخدام أفضل واحدث معدات وآلات التنظيف.

 

  • تتعاقد الشركة مع كوادر بشرية لديها خبرة طويلة في أعمال التنظي ، ومدربة علي أيدي متخصصين ، فتوفر الشركة فريق
  • مختص في كل مرحلة من مراحل التنظيف ، فيوجد فريق مخصص لتنظيف المجالس وفريق مخصص لتنظيف الكنب ، وفريق
  • مخصص لتنظيف السجاد ، فنحن نمتلك اكبر فريق تنظيف بالقصيم.

 

  • تتم أعمال التنظيف تحت إشراف مختصين ، يقومون بمعاينه ومراجعة عمليات التنظيف قبل تسليمه للعميل.

 

  • يتم تعطير وتعقيم المكان أو ما تم تنظيفه  ، قبل تسليمه للعميل.

 

  • الالتزام بمواعيد التسليم للعميل ، وعدم التأخير عن موعد التسليم نهائياً.

 

  • أسعارنا غير قابلة للمنافسة ، أقل وارخص سعر مقابل أفضل وأجود خدمة.

أفضل شركة تنظيف مجالس ببريدة

 

البحث عن أفضل شركة تنظيف مجالس ببريدة أصبح شائعا جدا، نظرا لأهمية المجالس فى البيوت، التى تأخذ أشكال متعددة ومتنوعة، لذلك نقدم لكم شركة بريق اللؤلؤة لجميع خدمات التنظيف.

التعامل مع شركة تنظيف مجالس ببريدة

 

يعد التعامل مع شركة بريق اللؤلؤة لتنظيف المجالس ببريدة أمرا فى غاية الأهمية، حيث تمثل هذه المجالس قيمة كبيرة فى المنازل والبيوت،ولاسيما لإستقبال الضيوف.

يمكن أن تكون المجالس على هيئة كنب، او حتى صالونات ، وربما تكون عبارة عن الركنات العربية الحديثة التى تعتبر أكثر إنتشارا فى منطقتنا العربية.

يحتاج كل نوع من تلك المجالس لتعامل خاص عند عملية التنظيف، يعتمد على نوع الاثاث وكذلك نوع القماش الذى يتكون منه تلك المجالس، لذلك التعامل مع شركة تنظيف مجالس ببريدة أمر ضرورى وحتمى.

إن بريق اللؤلؤة توفر الوقت والجهد على عملائها الكرام، من خلال قيامها بتلك الخدمة بسهولة ويسر، حيث تعتبر رائدة فى عمليات التنظيف للشقق بكامل محتوياتها.

طريقة تنظيف الصالونات المدهبة

 

نعم قد تكون غرفة المجلس عبارة عن صالون مدهب راقى القيمة، وحضارى لصاحب البيت، لذلك يحتاج إلى عمليات تنظيف من نوع خاص، حتى لا يصاب بخدش، أو تقشير للون.

من خلال شركة تنظيف مجالس ببريدة، يتم التعامل مع الصالون المدهب بحرص شديد، حيث يتم إستخدام مواد تنظيف مناسبة لنوع الاثاث، كما يتم تلميع الصالون حتى يبدو زاهيا.

يتم التعامل مع الاثاث من قبل عمال الشركة المميزين بالتعامل مع كافة أنواع الاثاث، وخاصة المطلى بالذهب، وبإستعمال أجهزة حديثة فى عملية التنظيف.

تنظيف القماش الخاص بالصالونات

 

يتم تنظيف القماش بأجهزة البخار لإزالة البقع المترسخة فى القماش، ولكن يجب تنظيف القماش من الأتربة بشكل جيد بإستخدام مجفف الشعر الخاص بالسيدات، او حتى قطعة قماش.

بعد ذلك يتم إستعمال جهاز البخار لتفتيت البقع بإستخدام مخلوط الماء والملح، وبعد       لك إستخدام الماء الدافئ، ونترك القماش حتى يجب، او ربما نستخدم ايضا مصفف الشعر للقيام بعملية التجفيف.

بعد ذك يتم تنظيف الغرفة بكامل محتوياتها، من نوافذ وستائر وحتى السجاد، وينبغى التنبيه على الأطفال على عدم العبث بالاثاث ولا تمزيق القماش الخاص بالصالون.

الطريقة الصحيحة لتنظيف الكنب من البقع

 

يجب العناية بنظافة الكنب بإستمرار، وإزالة البقع التى تظهر عليها فور وقوعها مباشرة على الكنب، ويعطى الكنب أريحية كبيرة عند الجلوس عليه، لذلك هو عرضة للتلوث بشكل أكبر نتيجة كثرة الإستعمال.

لذلك ينبغى ان تتم عملية تنظيف الكنب بصورة مستمرة، ولضمان أن تتم عملية التنظيف بصورة صحيحة، يجب أن تتعامل مع شركة تنظيف مجالس ببريدة.

يختلف نوع الاثاث للكنب لذلك تختلف طريقة تنظيفة، وكذلك نوع القماش الذى يزين الكنب يحتاج إلى تنظيف بإستمرار، لكن يجب إزالة الاتربة العالقة بالكنب بإستمرار.

بعد ذلك محاولة تجنب سقوط البقع عليه أثناء تناول الطعام، او لمس الكنب بأيدة متسخة، والحرص من عدم تساقط المانكير عليه بالنسبة للبنات.

يمكن إستعمال المنظفات الطبيعية كالخل والليمون لإزالة البقع وتلميع الاثاث، لكن يجب عدم الإفراط فى إستخدام الماء حتى لا يتأثر الخشب.

كما أن خليط بيكربونات الصوديوم مع الماء أثبت فعالية كبيرة لإزالة البقع من القماش وخاصة فاتح اللون، أما الطريقة المتفق عليها جميعا لتنظيف الكنب هى تنظيفه عن طريق البخار.

هذه الطريقة التى تناسب كافة أنواع القماش سواء حرير، او كتان، او حتى الكنب المغطى بالجلد، وكل هذه الطرق تتبعها شركتنا بريق اللؤلؤة شركة تنظيف مجلس ببريدة.

تنظيف غرفة الجلوس بشركة بريق اللؤلؤة

 

تكتسب غرفة الجلوس أهميتها من انها مكان مخصص لإستقبال الأهل والأصحاب وكذلك الضيوف، لذلك نظافة الغرفة تعكس نظافة أهل البيت أمام الزائرين.

نجد أن عملية تنظيف الغرفة يتستهلك كثير من الطاقات، لذلك يتم اللجوء لشركة تنظيف مجالس ببريدة، حيث تقوم بإنهاء العمل على أكمل وجه.

يتم تنظيف كافة الأشياء المتواجدة فى الغرفة من ستائر وسجاد وكذلك اثاث، حتى الحوائط يتم تنظيفها وتعطيرها فى النهاية.

يتم تنظيف السجاد بأحدث طرق التنظيف التى تساعد على التخلص من البقع، وكذلك إعطاءه اللون والرائحة الجذابة، ويتم فك الستائر وتنظيفها من الأتربة العالقة بها.

يتم مسح النوافذ والحوائط  بمواد التنظيف الطبيعية ذات الرائحة الفواهه، والتى تعمل على إنتعاش النفس البشرية، مما يجعل الأمر مقبولا لدى الكثير من الزوار.

يتم كنس الأرضيات ومسحها بالماء والصابون والمطهرات للتخلص من الأوساخ، ويتم تلميع الاثاث وتطهيره، ورش معطرات الهواء فى الغرفة، حتى تخرج الغرفة بشكل جذاب.

لكن الحفاظ على الغرفة من عبث الأطفال بعد ذلك يكون مسئولية الأب والأم، يجب التنويه على عدم العبث بالأشياء.

الوقت اللازم لتنظيف غرفة المجالس

 

تحرص شركة بريق اللؤلؤة بإعتبارها شركة تنظيف مجالس ببريدة، على القيام بخدماتها بأسرع وقت ممكن، ولكن ليس هناك وقت محدد لإتمام عملية التنظيف.

العامل الأساسى فى تحديد الوقت هو الوصول للجودة المطلوبة من الخدمة المقدمة، فنظافة المكان لابد أن تكون نتيجة حتمية ومؤكدة عند الإنتهاء من الخدمة.

كما ان مساحة الغرفة، وكذلك الأشياء الموجودة فيها من اثاث وسجاد يحدد حجم الأعمال التى ينبغى على الشركة القيام بها، وبالتالى تحديد الوقت الللازم.

ولكن الشركة تحرص على الدفع بالعمالة الكافية التى تعمل على إنجاز العمل بشكل سريع وبجودة عالية تحقق الغاية من تقديم الخدمة، كما أننا حرصين جدا على وقت العملاء ومقدرين ذلك.

المواد المستخدمة شركة تنظيف مجالس ببريدة

 

مما لاشك فيه إن نوع المواد التى يستخدم أمر هام عند إستخدامه لتنظيف المجالس، ولأن الشركة حريصة على صحة عملائها نبتعد تمام عن المواد الكيميائية شديدة التفاعل والتى قد تضر بالأثاث، او حتى تسبب بعض الروائح الضارة.

تستعمل شركة تنظيف مجالس ببريدة مواد التنظيف الطبيعية عالية الجودة وذات المفعول القوى، كما أن المواد التى تعطى روائح جذابة تكون أولوية لشركة بريق اللؤلؤة.

ويتم إستعمال تلك المواد وإستخدامها بالأجهزة الحديثة التى تقوم بعمليات التنظيف، ولا سيما اجهزة البخار، والأجهزة الطاردة للأتربة من الأماكن الضيقة.

نصائح للحفاظ على غرفة المجالس

 

لجعل غرفة المجالس نظيفة ومنظمة يجب العناية بها بشكل دائم، وإعطائها أولوية فى عمليات التنظيف، حيث يجب إزالة التربة من الغرفة بإستمرار عن طريق كنسها مرتين لثلاثة مرات فى اليوم.

يجب عدم العبث بمكونات تلك الغرفة، وبخاصة من جانب الأطفال، كما أن رائحة الغرفة لابد أن تكون جميلة وذلك برش المعطرات بإستمرار.

تنظيف السجاد والستائر ينبغى أن يكون بيعاد محدد وليكم مرة كل ثلاثة أشهر، مع الكنس المستمر للسجاد وتنظيف الستائر يوميا.

هذه الغرفة يجب ان تكون مخصصة لإستقبال الضيوف فقط ولا ينبغى جعلها مكلن للمعيشة بشكل دائم، ولا مكان لملهى الأطفال، من الأفضل أن تغلق لوقت الإستخدام.

عملية تنظيف المنزل مسئولية تقع على عاتق النساء، لكن لاضرر من مساعدة الرجل لها، وكذلك الأبناء بتكلفتهم ببعض الأعمال التى تتناسب مع اعمارهم.

لكن فى حالة ضيق الوقت لدة الأسرة وخاصة العاملة، يمكن الإستعانة بشركة تنظيف مجالس ببريدة .

كما تقدم شركة بريق اللؤلؤة خدمات اخري مثل :

 

بريق اللؤلؤة شركة تنظيف ببريده

شركة تنظيف منازل ببريدة

شركة تنظيف ببريدة 

شركة تنظيف فلل ببريدة 

تركيب وتوريد اجهزه الانذار ببريدة

تركيب وتوريد وحدة الحريق كاملة ببريدة

افحص ايضا

أسعار شركات مكافحة حشر مكافحة حشرات يريدةات بالقصيم

مكافحة حشرات بريدة 0557538876

  عزيزي العميل انت هنا في المكان المناسب لانك اخترت افضل شركة رش مبيدات بريدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا الآن