طرق ذكية لتنظيف الصالون المدهب

طرق ذكية لتنظيف الصالون المدهب

طرق ذكية لتنظيف الصالون المدهب

تقدم شركة بريق اللؤلؤة ببريدة طرق ذكية لتنظيف الصالون المدهب، والذى يعتبر علامة من علامات رقى المنزل وجماله، لما يمتلكه من مظهر حضارى جذاب، لذلك يتطلب نوعا خاصة من التعامل عند تنظيفة.

طرق ذكية لتنظيف الصالون المدهب

 

تعتمد فكرة تنظيف الصالون المدهب على بقاء الصالون بشكله الدهبى اللامع دون تجرح وخربشة، والأن سنقدم طريقتين لتنظيف الخشب الخاص بالصالون المدهب.

الطريقة الأولى  : والتى تعتمد على الخل وزيت الزيتون كملمع للصالون وتكون كالتالى:

تنظيف الصالون من الأتربة العالقة عليه وذلك بإستخدام فرش ناعمة، او مجفف الشعر الخاص بالنساء خاصة فى اماكن الأنحناءات والتطريزات.

يتم ملء بخاخ نظيف بالخليط المكون من الخل وزيت الزيتون ورش الصالون به، ثم تجفيه، ويمكن إستخدام قطعة إسفنجية بدل البخاخ وغمسها فى الخليط وتلميع الخشب.

تفضل طريق الرش بالبخاخ فى مناطق الإنحناءات والأماكن المزخرفة لظمان جودة التنظيف.

الطريقة الثانية : والتى تعتمد على النشادر الممزوج بالماء كسائل للتلميع

ويتم إتباع نفس طريقة التنظيف المتبعة فى الطريقة الأولى مع تغيير نوع السائل الملمع، مع مراعاة ترك السائل فى الطريقة الثانية يجف وحده، ليعطة مزيدا من اللمعان للصالون المدهب.

تعتبر شركة بريق اللؤلؤة ببريدة من الشركات التى تتبع الطريقتين فى تنظيف الصالونات، وذلك على حسب رغبة العميل.

طريقة تنظيف قماش الصالون

لتنظيف القماش الخاص بالصالون يتم تحضير خليط من الابون السائل وبيكربونات الصوديوم فى وعاء بلاستيكى.

يتم تنظيف القماش من الأتربة من خلال إستعمال المجفف الخاص للشعر، او فرشاة ناعمة.

يتم إستعمال فوطة ناعمة حتى لا يصاب القماش بالخدش، وغمس الفوطة فى الخليط وتمريرها لى القماش بلطف عدة مرات، حتى يتم إزالة البقع.

يتم إستعمال فوطة أخرى جافة لتجفيف القماش من الخليط، ويمكن تجفيفه بمجفف الشعر.

تنظيف الصالون من البقع

 

يتم اللجوء لطرق السابقة سواء عن طريق الزوجة  او ربة المنزل فى بيتها، او من خلال التواصل مع شركتنا للدفع بالعمال القادرين على القيام بالعمل على أكمل وجه.

وذلك لإزالة كافة البقع الموجودة على الصالون سواء الخشب أو حتى القماش، ليظل الصالون محتفظا برونقه ولمعانه.

نصائح لتنظيف الصالون المدهب

 

يجب العناية والإهتمام بالصالون المدهب بشكل يومى، وذلك بإزالة الأتربة من عليه بإستخدام الفرش الناعمة أو حتى مجففات الشعر الخاصة بالنساء.

كما يجب تجنب إستعمال الماء عند تنظيف الخشب حتى لا يتأثر الصالون بالتقشير أو البهتان، والأفضل إستخدام سائل ملمع.

يجب التأكد من فعالية السائل وأنه مناسب للصالون الخاص بك حتى لا يتأثر بالسلب، وعند وجود تقشير فى الخشب يجب اللجوء إلى شركة مختصة بتنظيف الصالون كالؤلؤة القصيم ببريدة.

شركة بريق اللؤلؤة ببريدة

 

هى شركة رائدة فى مجال التنظيف الشامل والمتكامل، تقوم الشركة بعمليات النظافة المختلفة، سواء تنظيف الشقق، او حتى الاثاث، وكذلط الزجاج والسجاد.

تمتلك شركة تنظيف شقق ببريدة العمالة الماهرة المدربة على عمليات التنظيف بشكل ممتاز وسريع، يضمن اللمعان والجمال للمكان المراد تنظيفه.

توفر الشركة كافة المستلزمات الخاصة بعمليات النظافة من معدات وكذلك مواد التنظيف من مطهرات وسوائل التلميع المختلفة والتى تناسب كافة أنواع الأخشاب.

كما أن الشركة تقدم خدماتها على مدار الساعة وبأسرع وقت ممكن، كما تقدم عدد من العروض والخصومات التى توفر الكثير من المال للعملاء، بالإضافة لتوفير الجهد.

يمكنك التواصل مع شركة بريق اللؤلؤة ببريدة من خلال رقم الشركة، لتحديد وإختيار الخدمة المرغوب فى تقديمها لك، وسيصلك مندوبنا وعمالنا فى أسرع وقت.

كيفية تنظيف الشقق بجدول زمنى

افحص ايضا

طرق ذكية لتنظيف الصالون المدهب

كيفية تنظيف الكنب بطريقة سهلة

كيفية تنظيف الكنب بطريقة سهلة   أصبح من الشائع التساؤل عن كيفية تنظيف الكنب بطريقة …

error: Content is protected !!
اتصل بنا الآن