كيفية تنظيف الكنب بطريقة سهلة

كيفية تنظيف الكنب بطريقة سهلة

 

طرق ذكية لتنظيف الصالون المدهب

أصبح من الشائع التساؤل عن كيفية تنظيف الكنب بطريقة سهلة، حيث يعتبر جزء أساسى من اثاث المنزل،و يكون دائما غالى القيمة، وهو المكان المخصص لإستقبال الضيوف، لذلك نجد دائما الحرص على نظافته.

كيفية تنظيف الكنب بطريقة سهلة

 

يجب الحفاظ عى الكنب من التلوث، وخاصة من البقع المختلفة، كبقع الدهون التى دائما تصيب الكنب، نتيجة ملامسة أحد الأشخاص الكنب بيدة وهى متسخة.

وكذلك بقع المناكير التى دائما يحلو للسيدا والبنات التزين بها وهن جالسات على الكنبة، يشاهدن التلفاز، فتتساقط البقع على الكنب، ثم يصرخن ويعانيين بعد ذلك عند إزالتها.

كذلك بقع الطعام وبعض الفواكه المختلفة ، كبقع المانجا والفراولة، ولاسيما بقع الشيكولاته، يجب التركيز أثناء تناول تلك الأطعمة منعا لتلوث الكنب.

المحافظة وأخذ الحيطة هى أفضل الوسائل لجعل الكنب نظيفا غير ملوث، لكن ماذا لو حدث وتكونت بقعة على الكنب، إذا إزالة البقع هى الحل، عن طريق المساحيق النختلفة.

يمكن تنظيف الكنب من الأتربة وخاصة العالقة فى الجوانب والزوايا بإستخدام مجفف الشعر، ويمكن إستعمال منفضة لتنظيف الكنب، لكن برفق حتى لا يصاب بالخدوش أو التمزق.

وصفات لتنظيف الكنب فى المنزل

 

يمكن تحضير بعض الوصفات التى تساعد على التخلص من البقع، وإعادة لون الكنب لحالته الجيدة، كإستخدام الخل والماء بمقدار متساوى، ثم إستعمال إسفنجة ناعمة ويتم غمسها فى المحلول ةتليك البقعة حتى إزالتها.

يمكن إستخدام ملع الخشب لأتلميع أرجل الكنب وزواياه التى تظهر للعامة، كما يمكن الخلص من البقع بإستخدام الشامبو، عن طريق وضع قليل من الشامبو على البقعة وفركها بشكل قوى.

فى حالة كانت البقع ناتجة من المناكير يمكن إستخدام الأسيتون وهو مزيل خاص بالمناكير، يمكن إستعمال أيضا معجون الحلاقة الخاص بالرجال لإتنظيف البقع.

كما أن الحل الأفضل فى حالة عدم توافر الوقت لديك، ولتجنب الإرهاق من هذا العمل الشاق، هو أن تتصل بشركة لؤلؤة القصيم ببريدة، المتخصصة فى عمليات التنظيف فى المملكة.

أهمية شركة بريق اللؤلؤة فى تنظيف الكنب

 

تنظيف الكنب ليس بالأمر السهل إطلاقا، لأنه يحتاج لتعامل خاص حتى لا يصاب بالتلف عند القيام بتنظيفة، وكذلك يجب إستخدام مواد التنظيف المناسبة للكنب.

وهذا مايمز شركة تنظيف شقق ببريدة ، حيث تتعامل مع مختلف أنواع الكنب سواء القماش، أو حتى القطع الخشبية المكونة للأثاث، نوفر مادة التنظيف الملائمة للقماش وحالتة.

كما أن عمليات التنظيف تقوم بمعدات حديثة وفرش ناعمة حتى لا يصاب القماش بخدش أو تمزق، وكذلك تستعمل الملمع المناسب للخشب.

كما أن الشركة تدفع بعمالة ماهرة ومدربة بشكل جيد ومتخصصة فى مجال التنظيف وخاصة الكنب، لذلك لن تجد إلا العمل الجاد والذى يرضى العميل.

هذا كله بجانب توفير الوقت والجهد اللازمان لعملية التنظيف، التى قد يكون صعبا فى حالة وجود أطفال صغار.

تنظيف الكنب بالبخار

 

تعتبر عملية تنظيف الكنب بالبخار من أكثر الطرق الشائعة، وذلك لسهولتها وتناسبها مع كافة أنواع الكنب سواء الجلد أو حتى القماش.

كل ما هو عليك ملء جهاز البخار بالماء، وتشغيل الجهاز الذى يعمل على تحويل قطرات الماء إلى بخار دافئ يساعد فى التخلص من البقع، وإزالة أثرها.

من أهم مميزات هذه الطريقة هة الوصول إلى الأماكن الصعبة التى يعب الوصول إليها بالطرق العادية.

وإذا أردت أن تستعمل تلك الطريقة ولا تمتلك لجهاز البخار يمكنك التواص مع شرمة لؤلؤة القصيم ببريدة، حيث يتوافرلديها تلك الأجهزة، وتستعمل تلك الطريقة عند تنظيف الكنب.

طرق ذكية لتنظيف الصالون المدهب

افحص ايضا

طرق ذكية لتنظيف الصالون المدهب

طرق ذكية لتنظيف الصالون المدهب

طرق ذكية لتنظيف الصالون المدهب تقدم شركة بريق اللؤلؤة ببريدة طرق ذكية لتنظيف الصالون المدهب، …

error: Content is protected !!
اتصل بنا الآن