أسعار شركات تنظيف المكيفات ببريده
أسعار شركات تنظيف المكيفات ببريدة

أسعار شركات تنظيف المكيفات ببريدة 0557538876

أسعار شركات تنظيف المكيفات ببريده 

 

تعرف معنا على أسعار شركات تنظيف المكيفات ببريده و أهم الأسباب التى أدت إلى جعلها أفضل

شركة تنظيف مكيفات سبليت ومكيفات الشباك فى الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أهم الخدمات التى تقدمها

خاصة مع بداية دخول فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة وبدايات تشغيل المكيفات.

 

أسعار شركات تنظيف المكيفات ببريدة
أسعار شركات تنظيف المكيفات ببريدة

 

افضل أسعار شركات تنظيف المكيفات ببريده :-

 

عملية تنظيف المكيفات هى عملة مرهقة بشكل كبير ولكن عند الاستعانة بشركات تنظيف المكيفات فان عملية

تنظيف المكيف تصبح غاية فى السهولة، و لا تحتاج إلى أوقات كبيرة فى الانتهاء من التنظيف، أما  أسعار شركات

تنظيف المكيفات ببريدة  هى شركة قائدة بمدينة بريدة ولها تاريخ كبير فى صيانة وتنظيف المكيفات

المختلفة الأنواع.

 

مميزات الاستعانة بشركة تنظيف المكيفات ببريدة :-

 

  • إتمام نظافة وغسل المكيف بأقل وقت ممكن وبجودة عالية فمها زادت عدد مكيفاتك بالمنزل أو بالشركة فأننا قادرين على إتمام العمل بسرعة كبيرة وبكفاءة عالية.

 

  • استخدام أدوات تنظيف عالية الجودة وقادرة على إزالة الأوساخ المتراكمة على الفلتر أو المكيف والتى يعانى من تراكمها الكثير من العملاء.

 

  • وجود خدمة عملاء احترافية تسهل عملية التواصل ما بين العميل والفنيين والمسئولين بصفة عامة، وتقوم الشركة بصورة دورية بعمل دورة تنشيطية للاستفادة من الأبحاث العلمية عن المكيفات وكيفية تنظيفها.

 

  • قطع الغيار متوافرة بنسبة كبيرة جداً فى شركتنا وبأرخص أسعار لدى شركات تنظيف المكيفات ببريدة.

 

تخصصات تنظيف مكيفات ببريدة :-

 

  • تنظيف المكيفات (الهيكل الخارجى للمكيف) وكذلك تنظيف فلتر المكيف ووحدة المعالجة الخاصة.

 

  • صيانة المكيفات وتوفر شركتنا عدد كبير من الفنيين خصيصاً للقيام بصيانة الأجهزة خاصة (الشباك والسبليت) مع توافر لفرع كامل لقطع الغيار الخاصة بالمكيف حسب نوعه.

 

  • نقل المكيفات وتركيبها استعداداً لتشغيلها.

 

  • تعمل شركتنا على بيع المكيفات الجديدة وشراء أى كميات من المكيفات المستعملة والقيام بإعادة تشغيلها وبيعها.

 

كيفية تنظيف المكيف بأرخص أسعار شركات تنظيف المكيفات ببريده :-

 

  • فى البداية لابد من التأكد من فصل التيار الكهربي عن المكيف للشروع فى عملية تنظيف المكيف داخلياً وخارجياً كما يمكن استخدام أجهزة شفط يتم عن طريقها شفط الأتربة الموجودة بفلتر المكيف أو فى أى جزء داخلي بالمكيف.

 

  • يتم فتح الباب الأولى لواجهة المكيف مع الاستمرار فى تمرير الشفاط فى القطع الداخلية للمكيف مع التركيز لإخراج الفلاتر وغسلها إما فى الحمام أو فى أى مكان به ماء جارى.

 

  • يتم عمل خلطة التنظيف الخاصة بشركتنا وإمرار المنظف على جميع الأوساخ المتراكمة على المكيف والاستمرار فى غسل جميع الأدوات برزاز الماء.

 

  • أخيرا يتم تجفيف الأدوات الداخلية للمكيف عن طريق استخدام مناديل معقمة مع ضرورة الانتباه إلى إرجاع كل أداة فى مكانها بالمكيف.

 

أرخص أسعار شركات تنظيف المكيفات ببريده :-

 

لا يقتصر عمل شركتنا على إزالة الأوساخ والأتربة من جسم المكيف فقط بل امتد عملها لكى يساهم فى إنجاح المنظمة وذلك عن طريق توفير عمالة شبابية مدربة على عمليات التنظيف والكشف عن وجود أعطال فى المكيفات ومحاولة صيانتها فى اقرب وقت.

 

نصائح للمحافظة على نظافة المكيفات لأطول فترة ممكنة:-

 

  • وضع المكيف فى مكان مظلل بعيداً عن الأتربة أو تيارات الرياح المحملة بالتربة مع ضرورة استخدام غطاء المكيف الخارجى.

 

  • عند السفر لوقت طويل أو بدء انخفاض درجة الحرارة يفضل غسل المكيف وتنظيفه جيداً ثم يتم تغليفه بغطائه الخارجى.

 

  • ضرورة التعاقد مع أرخص أسعار شركات تنظيف المكيفات ببريده للقيام بتنظيف المكيف والاطمئنان على سلامة مكوناته الداخلية والاستفادة من العروض التى تقدمها الشركة.

 

  • فى حالة سماع أى صوت غريب بالمكيف أو شم رائحة غريبة صادرة منه لابد من غلقه بصورة عاجلة والاتصال بشركتنا لكى تبعث بمهندس لمعاينة المكيف والوقوف على أسباب الصوت أو الرائحة المنبعثة.

شركة تنظيف مكيفات ببريدة_ 0557538876 _ الأفضل في مكانها.

شركة تنظيف مكيفات ببريدة هي من أفضل الشركات في مجال تنظيف المكيفات أو صيانتها، وذلك بأفضل الإمكانيات فالكثير منا يغفل عن صيانة المكيف حيث ان عدم صيانة المكيف تتسبب في مشاكل كبري تضر بالمكيف واداءه حيث تقدم الشركة افضل اسعار لتنظيف المكيفات لتناسب إمكانيات الجميع، تقوم أيضا بصيانة ليس فقط مكيفات المنازل وأيضا مكيفات المصانع والشركات والفلل أيضا.

يجب مراعاة بعض الشروط  عند تركيب المكيف:

·       اختيار مكان مناسب لوضع المكيف حتي يتم تبريد المكان بالكامل بكفاءة.

·       اختيار المكان المناسب لسهولة تركيب الأسلاك والوصلات الخاصة بالمكيف.

·       يجب تعرض الوحدات الخارجية للمكيف للشمس والهواء.

أفضل  شركة تنظيف مكيفات ببريدة  : حيث نمتلك فريقا بأعلى كفائه ونقدم أفضل خدمة بأدق نتائج وفي أسرع وقت، لدينا أفضل الفنيين المدربين على أعلى مستوى لأن عملية صيانة المكيفات يجب أن تحدث بصوره سريعة نظرا لصعوبة تحمل درجات الحرارة .

نتائج اهمال تنظيف المكيف:

·       تهتم شركه تنظيف مكيفات ببريدة بتقديم أفضل عروضها التي تقدمها لعملائها لتشجيعهم بالأهتمام بالمكيف، حيث تستخدم الشركة أفضل الأساليب التي تساعد على تقديم أفضل خدمة وأفضل سعر.

·       عدم صيانة المكيفات ينتج عنه تراكم الأتربة بداخل الوحدات الداخلية وتضر بصحة الأفراد عن طريق انتشار هذه الأتربة مرة اخري في الهواء فينتج عن ذلك تلوث الهواء الذي يستنشقونه أفراد الأسرة.

·       بيئة المكيفات رطبة فتساعد على تراكم البكتريا والفطريات وتعرض أيضا حياة الفرد للخطر.

شركة تنظيف مكيفات ببريدة تهتم بتطوير خدماتها  لضمان حصول عملائها على أفضل خدمة.

الأدوات المستخدمة في تنظيف مكيفات الأسبليت:

·       تستخدم الشركة بعض الفرش الخاصة لتنظيف المكيفات نظرا لأن الفرشة تستطيع الوصول لأصغر و أضيق الأماكن الموجودة بالمكيف.

·       خرطوم المياه يتم استخدامه في تنظيف البواقي العالقة من الأتربة.

·       أيضا تستخدم الشركة جهاز لشفط الأتربة ويساعد أيضا على التخلص من الغبار الموجود داخل أجهزه التكيفات.

·       مضخة الهواء التي يقومون باستعمالها لتجفيف الوحدات الداخلية قبل بدء تشغيل المكيف مرة اخرى.

خدمة عملاء شركة تنظيف مكيفات ببريده  حيث عدم عمل صيانة للمكيف بصورة منتظمة يعرض الجهاز للخلل في اداء وظيفته ويقلل أيضا من كفاءة الجهاز.

·       تحرص الشركة على تقديم افضل خدمة عملاء وذلك لراحة عملائها، وأيضا لتقديم افضل الخدمات حيث تستقبل الشركة كافة استفسارات العملاء طوال الأسبوع، كما تقوم خدمة العملاء بتقديم افضل العروض التي تقدمها الشركة فقط إرضاء للعميل.

·       حرصت شركه تنظيف مكيفات ببريدة علي إخضاع جميع موظفيها للتدريب على كيفية الرد اللائقة بالعملاء وعلى الإجابة على كل اسئلة العميل.

الأدوات المستخدمة في تنظيف المكيفات:

1)   مفك

2)   زراديه

3)   فرشاة

4)   علبة فريون، ويستخدم في تسليك المواسير الداخلية من الفريون.

تقدم لكم شركه تنظيف مكيفات ببريدة طريقه تنظيف المكيف من الخارج ومن الداخل:

من الخارج:

·       نقوم بفك المسامير وازالة الجزء الأمامي للتكيف والبدء بتشغيل مضخة الهواء حتي يتم طرد جميع الاتربة والغبار من على الأجزاء الخارجية للمكيف.

من الداخل:

·       نقوم بفك الجهاز من الخارج وازالة الغطاء، وازالة الفلاتر وتنظيفها ونتجنب التنظيف بالماء حتى لا يصيب المكيف ضررا، ثم نقوم باستخدام الفرش العادية ويجب ان يكون التنظيف من اعلى لأسفل باتجاه الشرائح وليس من اليمين لليسار حتى لا تتلف الشرائح ونقوم بوضع كوب من الماء.

·       طريقه تنظيف الشرائح:

من المهم الاهتمام بغسيل ونظافة الشرائح اكثر من مرة، ثم ننظف المراوح الداخلية وتنظيف الفلاتر ومجرى الماء أيضا، يتم استخدام الماء والصابون لتنظيف المكيفات حتى يتم التنظيف بالكامل.

·       طريقه تركيب اجزاء المكيف:

مثلما تم فك اجزاء المكيف يعيد تركيبة مرة اخرى وإعادة ربط المسامير وتركيب الغطاء الخارجي والواجهات و إعادة تركيب الفلتر في مكانة، لا يتم تشغيل المكيف مباشرا بعد الغسيل يجب ان نتركه فتره ليجف وحفاظا على سلامه أسلاك الكهرباء.

نصائح عامه للاهتمام بنظافة المكيف:

·       يجب فصل المكيفات من مقبس الكهرباء مباشرة عقب الاستخدام.

·       التأكد من نظافة المكيفات دائما وعدم وجود اتربة عالقة بداخل المكيف.

·       يجب رش الماء البسيط للتأكد من نظافته تماما وخلوه من بقايا البكتريا والغبار.

·       يجب التأكد من ربط جميع أجزاء المكيف بدقه.

·       عمل صيانة دورية للمكيفات في المنزل.

مميزات شركة تنظيف مكيفات ببريدة:

تقدم شركة تنظيف مكيفات ببريده بعض المميزات التي تهم عملائها وهى:

·       توفر الشركة أفضل وأجود قطع الغيار الأصلية الخاصة بجهاز التكيف الخاص بك.

·       تضم الشركة أفضل موظفين سواء فنيين او مهندسين لجميع انواع المكيفات باختلاف احجامها، حيث يوجد فريق متخصص في كل نوع من انواع المكيفات فيوجد فريق كامل خاص بالمكيف الأسبليت وفريق اخر لمكيف الشباك كما هو الحال مع المكيفات المركزية.

·       الالتزام بالمواعيد من اهم ما يميز شركه تنظيف المكيفات ببريدة حيث أن الشركة حريصة كل الحرص على التزامها بمواعيدها لكسب ثقة عملائها

·       دائما ما تقوم الشركة بتقديم أفضل العروض والخصومات حيث انها من أفضل ما يميزها عن باقي الشركات الشبيهة لها وتقدم الشركة عروض رائعة سواء للعملاء الحاليين أو الجدد وذلك لأن  كسب ثقة العميل هو هدفها وليس المكسب المادي.

·       عقود الصيانة أيضا فقد حرصت الشركة على عقود صيانة سنوية ونصف سنوية وربع سنوية نظرا لأنه لا غنى عن المكيفات داخل المنازل خصوصا في الصيف لارتفاع درجات الحرارة.

·       تقدم الشركة أيضا خدمة نقل المكيف من فك وتركيب وإعادة تشغيله مره اخرى، حيث يجب على الفني فحص التكيف قبل فكه لمعرفة حالته، وتقدم ضمان أيضا على الفك والتركيب ويتم تدوين الملاحظات او التلفيات قبل فك المكيف دون دراية العميل وكل ذلك يتم بأسعار مميزه وتناسب عملائها من كل الفئات

·       وفرت الشركة أيضا خدمة بيع وشراء واستبدال المكيفات وذلك لراحة عملائها.

·       تتولى الشركة أيضا تركيب المكيفات مع شهادة ضمان للعميل ضد عيوب التركيب والصيانة.

 أهم اختصاصات الصيانة التي تقوم بها شركه تنظيف المكيفات ببريدة:

·       مشكلة في تسريب في خطوط الصرف: يحدث خلالها أن المكيف يقوم بتسريب المياه ومن الممكن أن تكون بسبب تراكم الثلوج داخل المكيف وتسبب انسداده.

·       مشكلة في غاز الفريون.

·       تغير الفلاتر الداخلية والخارجية.

·       وأيضا خدمة تنظيف المكيف من الأتربة التي تتراكم بداخلة.

·       ارتفاع صوت المكيف.

·       انخفاض كفاءة المكيف: وفي هذه الحالة يكون سببها حدوث انسداد للمبخر نتيجة لتراكم الأتربة بداخلها، او بسبب الحرارة العالية واستخدام المكيف لأوقات كبيرة دون راحته، او من الممكن أن يكون بسبب تآكل المحرك الخاص بالمكيف.

·       ظهور رائحة احتراق عند تشغيل المكيف: وذلك يرجع الي عدم الاهتمام بنظافة المكيف لأكثر من سنتين الي ثلاثة سنوات دون الاهتمام بنظافته من الأتربة، حيث تنتج الرائحة نتيجة تآكل جزء من الموتور أو توقف حركة مراوح التشغيل.

شركه تنظيف مكيفات ببريدة تعمل على توفير أحدث الأجهزة الخاصة بتنظيف المكيفات، بالإضافة الي توفير جميع المنظفات والمطهرات والفرش الخاصة بعملية النظافة التي تعمل على القضاء على جميع انواع الآفات والبكتريا والفطريات وأيضا الأتربة التي تلتصق بالمكيفات من الداخل، حيث أن هذه الأمراض تنتقل خاصة للأطفال وكبار السن لضعف مناعتهم وذلك يحدث عندما يتم إهمال تنظيف المكيفات حيث تتحول الاتربة الي وباء وعفن داخل جهاز المكيف الخاص بكم.

عزيزي العميل تقدم شركة تنظيف وصيانة المكيفات ببريدة بضمان خدماتها حيث أن تستطيع ان تتأكد من كفاءه خدماتنا من خلال عده نقاط بعد انصراف الفني وهي:

·       لن يكون على المكيف أي أتربة نهائيا من الداخل ومن الخارج.

·       سرعة التخلص من الأتساخات العالقة داخل دكة  المحرك.

·       فني شركه تنظيف المكيفات ببريدة يستطيع التخلص من الأتربة الموجودة على المكيف حتي لو كان قطعتين.

·       أيضا نستطيع العمل على صيانة مكيف السيارات من خلال أمهر الفنيين لدينا والحصول على أفضل النتائج.

·       جودة خدماتنا في كل ما يخص أعمال النظافة.

نصائح عامة تقدمها شركه تنظيف مكيفات ببريدة لعملائها:

·       عدم استخدام الماء بالقرب من اسلاك المكيف والتأكد من تجفيفه تماما.

·       عدم فك الحامل الخاص بالمكيف حتي لا يتلف الفريون.

·       لو اراد العميل اتمام عملية التنظيف بنفسة فمن الأفضل إغلاق المكيف قبل عملية التنظيف بعدة ساعات.

·       يجب تنظيف المكيف خلال فصل الشتاء وحمايته بكيس حراري للحفاظ علية من تراكم الأوساخ والاتربة ولتجنب البكتريا والفطريات.

اهم ما يميز المكيفات المركزية عن غيرها من المكيفات الأخرى:

·       لا يمكن رؤية جسد المكيف لأنه من الممكن أن يتم تخبئته داخل الحائط، بمعني أنه لا يقوم بأتلاف المظهر العام.

·       يقوم المكيف المركزي بمد عده غرف بالبرودة وذلك لا يفعله المكيفات الصغيرة.

·       المكيف المركزي ثمنه منخفض من حيث الفواتير لأن لتشغيله لا يتم تشغيل فولتات كثيرة وبالتالي فأنه افضل من غيرة، لأنه يعمل على توفير الطاقة وذلك للمساحات الكبيرة فقط.

·       المكيفات المركزية أيضا صيانتها اقل من المكيفات الصغيرة العادية.

·       المكيفات المركزية تعمل على تهوية الأماكن الواسعة مثل محطات المترو وأيضا المولان الكبيرة والشركات.

أهمية المكيفات في حياتنا:

·       اذا وضع المكيف في المحلات التجارية تجعل العميل يمكث فترة اطول فيقوم بعملية الشراء اكثر من ذلك الذي ليس به مكيف.

·       يلطف المكيف الجو على العميل ويجعله يستطيع الجلوس مع درجات الحرارة المرتفعة.

·       اما بالنسبة لتركيب المكيفات داخل المصانع فبذلك تقوم برفع القدرة الإنتاجية وتزيد من معدل الإنتاج نظرا لراحة العمال.

·       المكيفات وأجهزه التكيف هامة لنقل البضائع التي من الضروري معها استخدام الثلاجات.

انواع المكيفات التي نقوم بتنظيفها:

المكيفات الأسبليت توجد في الكثير من الأماكن مثل قاعات الأفراح والمولات والمحلات التجارية وأيضا في كثير من المنازل والفنادق وتوضع على الحوائط دون فتحات في الجدران نظرا لعدم وجود مناور ويجب الحفاظ على تلك المكيفات كل فترة حتي يتم الحفاظ عليها من الأتربة وعدم اتلافها.

·       تنظيف دكت المكيف باستخدام الأدوات الخاصة بتنظيف الغبار والأتربة.

·       تنظيف المكيفات الصحراوية بصوره سريعة جدا.

·       نوفر الفنيين المختصين بعمل التنظيف للمكيفات الشباكية اذا تواجدت في المنزل.

·       تنظيف المكيفات المركزية بكل افرعها داخل الشركات والمولات والمصانع أيضا.

·       تنظيف المكيفات الميني سبليت التي تتميز بحجمها الصغير جدا وتغذيتها للغرف الصغيرة.

عند قيامك بالاتصال بنا نقوم بمعرفه الموعد المناسب للعميل، أيضا اطلاعك على خطة اسعارنا التي تناسب الجميع، وأيضا التعرف على الخدمات التي تقدمها شركه تنظيف مكيفات بريدة.

بعض الخدمات الاخرى التي تقدمها شركة بريق اللؤلؤة للنظافة العامة :

 

شركة تصليح مكيفات ببريدة

شركة ابادة حشرات ببريدة

شركة تنظيف كنب ببريدة

شركة تنظيف مجالس ببريدة

افحص ايضا

أسعار شركات مكافحة حشر مكافحة حشرات يريدةات بالقصيم

مكافحة حشرات بريدة 0557538876

  عزيزي العميل انت هنا في المكان المناسب لانك اخترت افضل شركة رش مبيدات بريدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا الآن