شركة غسيل وصيانة المكيفات بالزلفى
شركة غسيل وصيانة المكيفات بالزلفى

شركة غسيل وصيانة مكيفات بالزلفى 0557538876

شركة غسيل وصيانة مكيفات بالزلفى 

 

شركة غسيل وصيانة مكيفات بالزلفى تتحدى درجة الحرارة المرتفعة صيفاً، شركة غسيل مكيفات بالزلفي تقدم لعملائها غسيل كامل لجميع أجزاء المكيفات الداخلية والخارجية بأعلى جودة، وبأرخص الأسعار، بالإضافة إلى عمل دورة صيانة كاملة للمكيف وتغيير القطع التالفة بقطع أخرى جديدة وأصلية ذلك مع شركة تنظيف مكيفات بالزلفي ، أما التفاصيل فهي كالتالي.

 

شركة غسيل وصيانة مكيفات بالزلفى
شركة غسيل وصيانة مكيفات بالزلفى

شركة غسيل وصيانة مكيفات بالزلفى:-

 

هى شركة متطورة غرضها الأساسى التسهيل على المواطن السعودي والقيام بتنظيف مكيفه، وصيانة أجزائه مقابل أسعار ملائمة

لكل مواطن سعودي، كل ما عليك الاتصال برقم الشركة ، لتتلقى اتصالك احد أفراد خدمة العملاء وتحدد لك موعد لزيارة

تفقدية لرؤية المكيف الخاص بك ومعرفة نوعه (سبليت، مركزي، شباك، نصف مركزي)، وتحديد يوم لإتمام عمليات الغسيل والصيانة.

 

الأسباب التى جعلت من شركة غسيل وصيانة مكيفات بالزلفى الأفضل:-

 

اعتماد شركتنا على مواد كيميائية عالية الجودة مصنعة لشركتنا خصيصاً للقضاء على البكتريا والكائنات الدقيقة بفلتر المكيف، والتى

تتسبب فى رائحة كريهة، وللقضاء على الأوساخ والأتربة المتراكمة كذلك.

 

عملية غسيل المكيفات وصيانتها فى شركة غسيل وصيانة مكيفات بالزلفى 0557538876 لا تستغرق أوقاتنا طويلة فما هى إلا

ساعات وتتم عملية التنظيف وبعدها يتم الكشف عن معدات المكيف ومحاولة استبدال التالف بالجديد.

 

يتم الاعتماد على عدد كبير من فنيين التكييف، ومشرفي الأداء بخلاف المهندسين وخدمات العملاء لتوفير النظافة الكاملة لعملائنا

وإعطائهم الثقة فى شركتنا بالتأكيد.

 

تلتزم شركتنا بعقدها مع العميل من حيث السرعة فى القدوم لزيارة المنزل والتحقيق من نوع المكيف وأدوات الصيانة اللازمة له، وما

هى أيام قليلة وتلتزم شركتنا بإرسال عملائها لإتمام التنظيف والصيانة.

 

غسيل المكيفات فى شركة غسيل وصيانة مكيفات بالزلفى :-

 

غسيل المكيفات بالتأكيد يعتمد على المياه القوية والمواد الكيميائية القوية المنظفة، حيث يتم فصل الكهرباء بشكل عام عن المنزل،

ثم يتم فك قطع المكيف وغسل كل قطعة على حدا، لان كل قطعة طبيعتها مغايرة لطبيعة القطعة التالية، ويتم التنظيف بالماء

والمنظف حتى تمام تنظيف المكيف ويتم تجفيفه بالمناديل المعقمة ومن ثم يتم تعطير المكيف وترك المكيف حتى بداية تشغيله أول

مرة.

 

بيع المكيفات وقطع الغيار فى شركة غسيل وصيانة مكيفات بالزلفى :-

 

وهى إحدى الخدمات التى تقدمها شركتنا تتمثل فى بيع المكيفات الجديدة بأسعار رخيصة للعملاء، مع توفير عمالة مخصوصة لنقل وحمل المكيفات إلى مكان التركيب، وبعث فنيين تركيب على أعلى مستوى، لتركيب المكيف وتشغيله.

توجد عروض وخصومات على أسعار المكيفات فى حالة التعاقد على شراء أكثر من جهاز.

 

صيانة المكيفات لدى شركة غسيل وصيانة مكيفات بالزلفى :-

 

  • فى حالة صدور صوت غريب من المكيف، أو شم رائحة احتراق بالمكيف، أو قلة كفاءة المكيف وانخفاض قوة تبريده، لابد من الاتصال على رقم شركة غسيل وصيانة مكيفات بمدينة الزلفى 0557538876.

 

  • يتم تحديد يوم للقيام بصيانة المكيف والكشف عن أسباب قلة كفاءته، واستبدال القطع التالفة بقطع مميزة وأصلية المنشأ.

 

  • ثم يتم تركيب القطع الجديدة فى المكيف، مع ملاحظة عدم ترك الفني لعمله إلا فى بعد القيام بتشغيله أمام العميل نفسه.

 

  • وبذلك يكون عمل الشركة انتهى بالكامل بتشغيل المكيف.

 

الأعطال التى تعالجها شركة غسيل وصيانة مكيفات بالزلفى:-

 

ضعف فى كفاءة المكيف التبريدية:- تنتج عن عدم نظافة الفلتر، وعن استدام المكيف للفترات طويلة من دون إغلاقه، وخلل فى عمل المروحة.

 

تنقيط المكيف للمياه من الخارج:- وهى فى الغالب تنتج عن خطأ فى تركيب ماسورة الصرف، فتوفر شركتنا لعلاج هذه المشكلة

 

وسادة بلاستيكية توضع على الوحدة الداخلية للمكيف، تعمل على توصيل الماء من المكيف إلى مجرى الصرف بطريقة مباشرة من دون تسريب.

 

تسرب الفريون:- توفر شركتنا لأفضل أنواع الفريون الأمريكي الذى يتميز بانعدام إصداره للروائح الكريهة، ويزيد من عمر المكيف الافتراضي.

 

اكتظاظ الفلتر:- وتنتج هذه المشكلة عند وجود الفلتر لمدة زمنية طويلة من دون القيام بتنظيفه وغسله، مما يؤثر على تبريد

 

المكيف وتلوث المياه فيؤثر على أجزاء المكيف الأخرى، وعلاج المشكلة يتلخص فى سحب الفلتر والقيام بغسله جيداً تحت الماء الجاري.

 

أرخص شركة غسيل وصيانة مكيفات بالزلفى :-

 

تقدم شركتنا لعملائها أرخص أسعار غسيل وصيانة للمكيفات، بحيث يقدر على طلبها جميع شرائح المجتمع، أما الميزة التنافسية

الكبرى لشركتنا هى الجودة العالية التى تقدمة الشركة والتى جعلت منها أفضل شركة غسيل وصيانة المكيفات بمدينة الزلفى ككل

باستطلاعات الرأي التى تجرى من وقت إلى أخر.

شركة تنظيف مكيفات بالزلفي 

 

شركة تنظيف مكيفات بالزلفي، لا شك أن عملية تنظيف المكيفات تعتبر من أهم الأشياء التي لا بُد من تنفيذها بشكل دوري ودائم طوال الوقت من أجل الحفاظ على المكيف ولا سيما أن طقس المملكة سواء في الصيف أو في الشتاء يتطلب تشغيل المكيفات لساعات طويلة من أجل ضبط درجة حرارة المكان ، ولذلك ؛ فإننا قد حرصنا على أن نوفر لكم أفضل شركة تنظيف مكيفات ببريدة .

شركة تنظيف مكيفات بالزلفي

 

تنظيف المكيفات أمر هام وضروري جدًا لأن التقصير في هذه النقطة يؤدي إلى تلف المكيف سريعًا وتوقفه عن العمل ؛ حيث أن تعرض الفلتر إلى الهواء المحمل بالغبار والأتربة وتنقيته يؤدي إلى تراكم جزء كبير من الغبار والأوساخ داخل هذا الفلتر ، ومع استمرار الوقت وعدم القيام بعملية التنظيف ؛ ينتج عن ذلك حدوث خلل في عملية التبريد ، وبالتالي ؛ لا يصل إلى درجة الحرارة التي يتم ضبطها ، ويلاحظ المستخدم هنا أن درجة حرارة الغرفة أعلى من درجة الحرارة التي قد قام بضبط المكيف عليها ، وهذا يوضح عزيزي العميل أهمية الحصول على خدمة تنظيف المكيف من الداخل والخارج التي تُقدمها لكم شركة تنظيف مكيفات بالزلفي بأعلى قدر من الاحترافية والدقة .

شركة تنظيف مكيفات في الزلفي

 

جرت العادة على أن شركات التنظيف تهتم بالأجزاء والوحدات الخارجية والظاهرية فقط وخصوصًا عند تنظيف الأدوات والأجهزة الكهربائية ، ولذلك ؛ فإن الكثير من الأشخاص لا يحبذون طلب هذه الخدمة لتمكنهم من القيام بها بأنفسهم ، ولكن في حقيقة الأمر أن عملية التنظيف من الداخل هي الأهم على الإطلاق ؛ لأن إهمال تنظيف الجهاز الكهربائي أو المكيف من الداخل لوقت طويل يؤدي إلى تلفه وإلى توقفه عن العمل في النهاية ، ولذلك ؛ فإننا داخل شركة تنظيف مكيفات بالزلفي نحرص على أن نوفر لكم أفضل خدمة تنظيف شاملة وكاملة لكل أجزاء المكيف من الداخل ومن الخارج أيضًا .

شركة تنظيف المكيفات بالزلفي 

 

لقد قامت شركة غسيل مكيفات بالزلفي باستقدام عدد كبير جدًا من أفضل وأمهر العمالة والفنيين المتخصصين في مجال تنظيف وصيانة المكيفات ، حتى نتمكن من أن نوفر لكم أقوى وأفضل خدمة تنظيف مكيفات بكل أنواعها دون استنثاء ؛ حيث أننا نمتلك القدرة على تنظيف المكيفات الشباك وتنظيف المكيفات السبليت وتنظيف المكيفات المركزية وفي أي مكان أيضًا سواء المكيفات الموجودة في المنزل أو أي منشآت ومؤسسات أخرى عامة أو خاصة .

شركة تنظيف مكيفات الزلفي 

 

كما قد حرصنا أيضًا داخل شركة غسيل مكيفات بالزلفي على أن نوفر إلى أهالي المملكة العربية السعودية الكرام داخل وخارج بريدة أفضل خدمة صيانة وتنظيف المكيفات بالاعتماد على مواد تنظيف آمنة تمامًا ولا تؤدي إلى حدوث أي أضرار في الأجهزة فضلًا عن استيراد المعدات والأدوات الهامة والمفيدة التي من شأنها أن تُساعد على تنفيذ خطوات تنظيف وإصلاح المكيف بأعلى قدر من الاحترافية والدقة والصحة من أجل الحفاظ على المكيف سليمًا ويعمل بأعلى مستوى من الدقة والكفاءة لأطول فترة زمنية ممكنة .

شركة تنظيف وإصلاح مكيفات الزلفي 

 

في بعض الأحيان ؛ تقوم بعض الشركات بتنفيذ عملية التنظيف دون أن تأخذ في الاعتبار وجود أجزاء تحتاج إلى الصيانة في المكيف ، وهذا أمر خاطئ تمامًا لأن عملية التنظيف وحدها لن تفلح هنا في تنظيم وزيادة كفاءة عمل المكيف ؛ وفي هذا الصدد ؛ فإننا في شركة تنظيف مكيفات في الزلفي قمنا بتوظيف فني إصلاح تكييف ماهر ومدرب على اكتشاف أسباب عطل المكيف ومن ثَم العمل على إصلاحها أولًا وتبديل قطع الغيار التالفة إذا لزم الأمر ، ثم القيام بعملية تنظيف شاملة وكاملة للمكيف حتى يعود كما لو كان جديدًا ونظيفًا ويعمل بأعلى درجة من الكفاءة .

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالزلفي

 

لقد حازت شركة تنظيف مكيفات بالزلفي على لقب أفضل شركة تنظيف مكيفات في المملكة ؛ ويرجع ذلك إلى أن الشركة تحرص على أن تقدم عدد لا حصر له من المزايا الهامة في خدمات تنظيف وصيانة المكيفات على النحو التالي :

  • تعمد شركة تنظيف مكيفات بالزلفي على طاقم عمل وفريق من الكوادر البشرية الماهر والمدرب على أهم وأفضل طرق وأساليب التعامل مع المكيفات الحديثة .
  • كما أننا ذات قدرة تامة على أن نوفر عملية التنظيف والإصلاح لكل المكيفات سواء التي تتكون من قطعة واحدة أو المكيفات التي تتكون من قطعتين مثل المكيفات السبليت وغيرهم .
  • تمتد خدمات شركة تنظيف مكيفات بالزلفي لتشمل كل مدن ومحافظات وأحياء ومناطق المملكة العربية السعودية وخصوصًا بريدة والرس وحائل وعنيزة والمذنب والزلفي والقصيم بأكملها وغيرهم من الأماكن الأخرى .
  • تتم أعمال صيانة وتنظيف المكيفات بنفس الأسعار دون فرض أسعار إضافية عند الكشف على المكيف أولًا للوقوف على أي عطل أو تلف به .
  • كما أن خدمات شركة تنظيف مكيفات بالزلفي خدمات شاملة جميع أنواع المباني والمنشآت ، بمعنى أننا نقدم خدمة تنظيف وإصلاح وصيانة المكيفات في البيوت والمنازل وفي القصور والفلل وفي المدارس والمستشفيات والمعامل والعيادات والنوادي والمعاهد والمصالح الحكومية والخاصة وأي مكان آخر دون استثناء .
  • كما يحصل كل عميل من عملاء شركة تنظيف مكيفات ببريدة على شهادة ضمان ضد عيوب التصنيع ؛ تضمن له عدم تعرض المكيف إلى أي تلفيات أثناء عملية التنظيف أو الإصلاح مع وجود ضمان على أي قطعة غيار يتم تركيبها بالمكيف أيضًا .

أرخص شركة تنظيف مكيفات بالزلفي

 

تحرص شركة تنظيف مكيفات ببريدة على أن تكون جميع أسعارها في متناول المواطن العادي داخل المملكة العربية السعودية ؛ وبالتالي ؛ فإن جميع أسعارنا تنافسية جدًا وهي الأرخص على الإطلاق داخل المملكة العربية السعودية ، وليس ذلك فقط ؛ بل إننا داخل الشركة نقوم بتقديم عدد هائل ونسب ضخمة جدًا من التخفيضات والخصومات التي قد تصل إلى 30 % أو أكثر مع عروض التقسيط وغيرهم من تسهيلات الدفع الكثيرة والمتعددة لأن هدفنا الأساسي هو إرضاء عملائنا الأفاضل في شتى بقاع المملكة وليس في بريدة فقط .

رقم شركة تنظيف مكيفات بالزلفي 

عزيزي العميل ؛ إذا كنت بالفعل قد تكبدت دفع مبالغ طائلة في شراء المكيف خاصتك ؛ فإنه من اللازم أن تحافظ عليه قدر الإمكان وأن تحاول جاهداً أن تمد من فترة عمره الافتراضي ، ولا يتم ذلك إلا من خلال عملية التنظيف الشاملة من الداخل والخارج والكشف الدوري على المكيف أيضًا لاكتشاف أي أعطال به ، ونحن في شركة غسيل مكيفات بالزلفي قادرين على أن نوفر لك هذه الخدمة على أكمل وجه ، ولذلك ؛ لا ينبغي أن تتردد وأن تتواصل معنا فورًا على الرقم الموحد الخاص بشركة بريق اللؤلؤة حتى نصل إليك في أقل وقت ممكن ونقدم لك أفضل الخدمات ، اتصل بنا على رقم  0557538876 : 

 

خدمات منطقة الزلفي الاخرى التي تقدمها لكم بريق اللؤلؤة :

 

أفضل شركة غسيل مجالس ومفروشات بالزلفي 

 

شركة رش مبيدات بالزلفي

 

شركة عزل خزانات بالزلفي

 

شركة عزل فوم بالزلفي

 

افضل شركة تنظيف بالزلفي

 

 

 

 

افحص ايضا

شركة عزل فوم بالزلفي

شركة عزل فوم بالزلفي

شركة عزل فوم بالزلفي بريق اللؤلؤة من أهم وأقدم شركات العزل في منطقة الزلفي ، حيث …

تعليق واحد

  1. المقالة ممتازة والخدمات سريعة انصح بالتعامل مع الشركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا الآن