شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم ‭

 

 

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم شركة تنظيف مكيفات ببريده تنوه مع اقتراب فصل الصيف وابتداء مرحلة غسيل وتنظيف المكيفات، تظهر لنا المشكلة الكبرى وهى إيجاد شركة تنظيف مكيفات بالقصيم مجربة ثقة ذات جودة عالية فى عملية تنظيف المكيفات،  لذلك نقدم لكم عرض لأهم الخدمات التى تقدمها لعملائها، بالإضافة إلى مميزاتها، ونصائح لجعل المكيف نظيف وسليم لأطول وقت ممكن.

 

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم :-

 

هى إحدى أهم شركات تنظيف مكيفات بمنطقة القصيم، والتى أثبتت جدارتها فى وقت بسيط وقدرتها العالية على إرضاء العملاء وحصوله على أفضل نظافة للمكيفات.

 

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم :-

 

تعتبر شركة تنظيف مكيفات من أهم وأفضل شركات التنظيف فى المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب امتلاك الشركة لفريق عمل متكامل مدرب على أحدث طرق تنظيف المكيفات وتشغيلها، بالإضافة إلى امتلاكها لمركز صيانة يقوم بتوفير أهم قطع غيار المكيفات.

 

أهم الخدمات التى تقدمها شركها تنظيف مكيفات بالقصيم شركة غسيل مكيفات ببريده :-

 

 توجد العديد من الخدمات التى تقدمها شركة تنظيف مكيفات أهم هذه الخدمات:-

  • إمكانية تصليح جميع أنواع المكيفات وخاصة (السبلت والشباك) والتخلص التام من الأتربة المتراكمة، وجميع الأوساخ التى تسكن التكييف طوال فترة توقفه فى فصل الشتاء.
  • إمكانية فك جميع أدوات المكيف الداخلية وإعادة تصليحها وتركيبها، أما فى حالة انتهاء فترة صلاحيتها فتمتلك شركتنا لمركز صيانة متميز يوجد به جميع القطع والأدوات الخاصة بالمكيفات.
  • تقدم شركة تنظيف مكيفات لعملائها أغطية خارجية لجميع أنواع المكيفات، بحيث تحافظ على المكيف من الأتربة والأوساخ لأطول وقت ممكن.
  • نقل المكيفات خدمة نقل المكيفات وفكه والعمل على تركيبه، وهى خدمة يراها البعض بالهينة، ولكنها تتطلب مسئولة وجهد كبير، حيث يتم نقل المكيفات والعمل على فك أجزائه للتأكد من صلاحيتها للعمل، ثم يتم تركيب التكييف وتشغيله أمام العميل، مع إعطائه ضمان للتكييف، وكتابة الملاحظات الخاصة بالمكيف وتشغيله.

 

أهم مميزات شركة تنظيف مكيفات ببريده :-

 

من أهم المميزات التى تجبر العميل على التعاقد مع شركتنا وتكرير عمليات التنظيف لأجهزة أخرى ما يلى:-

  • الالتزام بوقت الصيانة:-

من أهم مميزات شركة تنظيف مكيفات  هى الحرص التام على الالتزام بالمواعيد سواء كان ميعاد قدوم فريق العمل لإجراء عملية التنظيف، أو الالتزام بتنظيف المكيف وصيانة أجزائه فى أوقات محددة.

  • فريق العمل المتميز:-

فريق العمل المتميز من أهم مميزات شركة تنظيف مكيفات  خاصة انه يتم تدريب المهندسين والفنيين بشركتنا من قبل أهم المدربين

العالميين على تصليح جميع أنواع المكيفات، ويتم الإشراف على تطبيق احدث وسائل تنظيف وصيانة المكيفات العالمية على الأراضى  السعودية.

  • توافر قطع الغيار:-

من وقت قريب كانت مشكلة عدم توافر قطع غيار المكيفات سبب كافي لإهمال المكيف وعرضه للبيع كقطعة خردة، ولكن شركة تنظيف مكيفات  قد أوجدت الحل المثالي، وهو عمل قسم خاص ببيع قطع غيار المكيفات بأنواعه المختلفة (شباك، سبلت)، مع إضافة قسم خاص ببيع المكيفات الجديدة بأسعار المصنع، وشراء المكيفات المستعملة من العملاء.

 

أرخص شركة تنظيف مكيفات بالقصيم:-

على الرغم من جودة الخدمات التى تقدمها شركتنا لمنطقة القصيم إلا أنها يمكن اعتبارها أنها من ارخص الشركات على الإطلاق وأكثرها قدرة على انجاز العمل فى اقرب وقت ممكن وبجودة ممتازة.  

 

كيفية التعاقد مع شركة تنظيف مكيفات بالقصيم :-

من خلال استطلاعات الرأي التى تقيمها مواقع المملكة العربية السعودية فان شركة تنظيف مكيفات بالقصيم أفضل

الشركات بالمملكة والتى يقبل على التعاقد معها الكثير من العملاء، ويتم التعاقد عن طريق إتباع الخطوات التالية:-

 

  1. الاتصال على أرقام شركة بريق اللؤلؤة ، لطلب خدمة تنظيف المكيفات أو لطلب التعاقد مع الشركة.
  2. يتم الاتفاق ما بين العميل والشركة على نوع الخدمة المطلوبة (تنظيف مكيف، تركيب مكيف، عمل صيانة كاملة) أو التعاقد مع الشركة لفترة محددة.
  3. تحديد السعر الخاص بالشركة لأداء الخدمة، مع تحديد يوم تقديم الخدمات وإرسال طاقم العمل فى الوقت المحدد.

 

نصائح للحفاظ على المكيف لأطول وقت ممكن:-

 

  1. العمل على تنظيف المكيف من وقت لأخر من الأتربة، وإبعاد المكيف عن تيارات الهواء المحملة بالأتربة.
  2. استخدام غطاء خارجي للمكيف فى حالات السفر أو عدم استخدامه لمدة طويلة.
  3. عدم تعريض المكيف لأشعة الشمس المباشرة.

 

محاولة غلق جميع الأبواب والفتحات أثناء تشغيل المكيف حتى لا يتم تسريب الهواء الخارجى إلى الغرفة وإتلاف المكيف.

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم مجربة 

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم ، تنظيف المكيف يُعتبر من أهم الخدمات التي لا يستغنى عنها أهالي المملكة ، ولا سيما أن الغالبية العظمى من أهالي الدولة والمقيمين بها يستخدمون المكيفات بمختلف الأنواع والأشكال والأحجام أيضًا ، وفي هذا الصدد ؛ فإن خدمة تنظيف وإصلاح المكيفات تعتبر من أهم الخدمات التي يحتاج إليها الجميع ، ولذلك فإننا نُقدم لكم أفضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

عزيزي العميل ؛ في بداية الأمر دعنا نوضح لك خطورة عدم تنظيف المكيف التي تؤدي إلى حدوث الأضرار التالية :

  • ضعف دورة التبريد أو التدفئة ، وبالتالي ؛ يتم ضبط المكيف على درجة حرارة ولا يمكن المكيف من الوصول إليها ، وعلى سبيل المثال ؛ قد تجد درجة حرارة المكان مرتفعة في حين أنك قد ضبطت المكيف على درجة منخفضة وهكذا .
  • صدور روائح كريهة غير مرغوب بها من المكيف ؛ نتيجة وجود رواسب وأتربة موجودة داخل المكيف تظهر رائحتها في الهواء الصادر منه .
  • كما أن المكيف المتسخ أيضًا يصدر منه أصوات مزعجة جدًا عندما يعمل ، وبالتالي ؛ يجب الحرص على تنظيف المكيف بشكل دوري .

حيث أن عدم الإسراع في إتمام عملية تنظيف المكيف من الداخل ومن الخارج أيضًا تؤدي إلى عدم توقفه عن العمل في نهاية الأمر .

شركة تنظيف المكيفات بالقصيم

تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالقصيم واحدة من الشركات الرائدة في مجال إصلاح وتنظيف وصيانة المكيفات بمختلف أنواعها وفي أي مكان سواء في القصيم أو في أي مدينة أو حي آخر داخل المملكة ، حيث أن شركة تنظيف مكيفات بالقصيم  تمتلك عدد كبير جدًا من سنوات الخبرة الطويلة في مجال تنظيف وصيانة المكيفات بأعلى درجة من الاحترافية والدقة ؛ كما أن الشركة يوجد لها عدد هائل من سابقات العمل المشرفة في مجال تنظيف وإصلاح المكيفات وهذا ما جعلنا أصحاب الريادة في هذا المجال في القصيم وفي كل أرجاء وربوع المملكة العربية السعودية بأكملها .

شركة تنظيف مكيفات في القصيم

عزيزي العميل ؛ يجب أن تعي أن عملية التنظيف الخارجية للمكيف لن تٌساعدك في الحفاظ عليه ، لأن تراكم التراب والغبار والأوساخ داخله يؤثر بشكل سلبي تمامًا على أداء الجهاز وعلى دورة التبريد أيضًا ويقلل من عمره الافتراضي ؛ وبالتالي ، لا بُد من القيام بعملية تنظيف كاملة وشاملة للمكيف من الداخل والخارج من خلال فك أجزاء المكيف وتنظيف كل منها على حدا وإعادة تركيبها مرة أخرى أيضًا ، وبالتالي ؛ لا بُد من الاستعانة بخدمات شركة تنظيف مكيفات بالقصيم مجربة لأن العميل بمفرده لن يتمكن من القيام بتنظيف المكيف بمفرده من الداخل كما أنه قد يتسبب في إلحاق الضرر بالمكيف دون قصد .

شركة فك وتنظيف مكيفات بالقصيم 

لقد قامت شركة تنظيف مكيفات بالقصيم باستقدام مجموعة من أمهر فنيي فك وتركيب وتنظيف وإصلاح المكيفات من مختلف البلدان في قارة آسيا مثل الهند والفلبين وبعض الفنيين العرب والأجانب أيضًا الذين يعملون جنبًا إلى جنب مع أبناء المملكة العربية السعودية ، حتى نتمكن من أن نوفر أفضل مستوى خدمة تنظيف لكل أنواع المكيفات دون استثناء ، بأعلى درجة من الاحترافية والمهارة وخلال وقت قصير أيضًا ؛ لأننا نهدف إلى تقديم أفضل مستوى خدمة بأقل سعر وفي أسرع وقت أيضًا دون إهدار لوقت علمائنا الكرام .

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

يُعبر فلتر المكيف هو الجزء الأهم في عملية التنظيف ؛ حيث أن هذا الجزء هو الذي يستقبل الهواء الخارجي ويتم تنقيته به ، ومن ثم فإنه يكون عرضة إلى قدر كبير جدًا من الغبار والأتربة والأوساخ ، ويتم تنظيف فلتر المكيف عبر الخطوات التالية :

  • يتم في بداية الأمر فك وجه المكيف سواء كان مكيف سبليت أو شباك .
  • وبذلك سوف يظهر الفلتر الخاص بالمكيف ؛ وهنا يتم فكه من مكانه بعناية كبيرة ثم إزالة الأوساخ العالقة به ونقعه في الماء النظيف أو تنظيفه عبر تيار الماء الجاري من صنبور المياه .
  • وبعد ذلك يتم تجفيف الفلتر أو تركه يجف ، والبدء في تنظيف أجزاء المكيف الأخرى وإزالة الأتربة العالقة بها من خلال استخدام البلور .
  • ومن ثم يتم إعادة الفلتر إلى مكانه مرة أخرى ، وإعادة تركيب وجه المكيف أيضًا مرة أخرى .

وبذلك ؛ فإن المكيف سوف يعمل بدرجة كفاءة عالية كما لو كان جديدًا وسوف تكون دورة التبريد به سريعة وسوف يتم تحويل الهواء الساخن إلى هواء بارد أو العكس بكفاءة فائقة .

صيانة مكيفات جري بالقصيم

 

إن شركة غسيل مكيفات بالقصيم مجربة تمتلك طاقم عمل ماهر ومدرب على التعامل مع جميع أنواع المكيفات سواء من أجل إصلاحها وصيانتها أو تنظيفها ، حيث أننا قادرين بفضل الله تعالى على أن نوفر لكم خدمة صيانة مكيفات جري بالقصيم إلى جانب تنظيف وصيانة مكيفات شباك وسبليت وكل الأنواع الأخرى بمنتهى الجودة والاحترافية التي لم يسبق لها مثيل في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية بأكملها .

شركات تصليح مكيفات

شركة غسيل مكيفات بالقصيم تُعتبر من أهم الشركات المتخصصة أيضًا في تصليح كل أنواع المكيفات مهما كانت درجة العطل بها من خلال طاقم عمل مميز ومتخصص في إصلاح وصيانة كل أنواع المكيفات وهذا ما جعلنا الأفضل من بين جميع شركات تصليح مكيفات في القصيم والمملكة العربية السعودية بالكامل ، لأننا نهدف دائمًا وأبدًا إلى نشر معايير الجودة والتميز والاحتراف بالمملكة .

أرخص شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

كما أن أسعار شركة غسيل مكيفات بالقصيم ُعتبر هي أرخص أسعار تنظيف وصيانة مكيفات على الإطلاق داخل المملكة بأكملها ؛ حيث أننا نهدف دائمًا وأبدًا إلى تحقيق المعادلة الصعبة من خلال الجودة الأعلى والسرعة في الإنجاز والسعر الأقل والتكلفة النهائية المنخفضة أيضًا .

كما أننا قادرين أيضًا على أن نوفر لكم قطع الغيار الخاصة بأي نوع من أنواع المكيفات سواء صيني أو ياباني أو كوري أو أي نوع آخر في أقل وقت ومع توفير شهادة  ضمان أيضًا ، وكل ذلك مقدم بأقل الأسعار حتى تكون على ثقة عزيزي العميل أنك تتعامل بالفعل مع شركة محترفة سواء على المستوى الإداري أو التنفيذي ، لا يغيب عن شركة تنظيف مكيفات بالبكيرية أيضًا أن تقوم بعمل العديد من التخفيضات والخصومات المذهلة والعروض المميزة طوال شهور السنة .

رقم شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

والآن ، عند الرغبة في الحصول على خدمات نظيف أو صيانة وإصلاح المكيف في أي وقت وفي أي مكان ؛ من فضلك عزيزي العميل تواصل معنا فورًا عبر الخط الساخن والرقم الموحد الخاص بـِ شركة تنظيف مكيفات بالقصيم مجربة ؛ ونحن بدورنا نعدك أن نصل إليك في أُل وقت ونُقدم لك خدمات احترافية لا مثيل لها على الإطلاق ؛ اتصلوا بنا الآن على رقم ‭0557538876 :

 

بريق اللؤلؤة افضل شركة تنظيف بالقصيم تقدم خدمات اخرى منها :

 

غسيل مكيفات بالقصيم

تنظيف فلل بالقصيم

تنظيف مجالس بالقصيم

شركة تنظيف وصيانة مكيفات بعنيزة

افضل شركة مكافحة حشرات بالبكيرية

افحص ايضا

شركة عزل خزانات بالقصيم company insulation tanks bqasim

شركة عزل خزانات بالقصيم

شركة عزل خزانات بالقصيم بريق اللؤلؤة الافضل للعزل الحراري وعزل الفوم بالقصيم  شركة عزل خزانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا الآن